أسرة و مجتمع

جمعية ATT توزيع هداية على أيتام جمعية البر لرعاية اليتيم وامسية فنية بشراكة مع جمعية البحرين

الرباط/ مهى الفلاح

احتضنت دار الشباب تابريكت أمسية فنية من تنظيم جمعية التربية والتنمية فرع سلا تابريكت بشراكة مع جمعية البحرين للعمل التطوعي لفائدة أيتام جمعية البر لرعاية اليتيم ، تحت شعار ” العمل الاجتماعي إنسانية لا حدود لها” يومه الخميس 06 نونبر 2020 بسلا.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني.

استهل الكلمة الافتتاحية الاستاذ “محمد القرطيطي” رئيس جمعية التربية والتنمية الذي رحب بجميع بكل الحاضرين والحاضرات وأن هذا النشاط منذ شهور ونحن نحضر لإنجاح هذا النشاط الإشعاعي والخيري لفائدة هؤلاء الأطفال.

ثم كلمة الأستاذ “عبد العزيز السندي” انا جد مسرور وفخور بحضوري في هذه التظاهرة التي كلها براءة وان اكون ولو جزء صغير لإسعاد الاطفال وإدخال البهجة والحبور وقلوبهم، وأشكر جمعية “Att” التي منحت لي هذه الفرصة انا و بقية الوفود المشاركة.

ثم كلمة الأستاذ ” محمد البلوش” الأمين العام المساعد لمجلس الشباب العربي الإفريقي، والسيد سمير الشريفي” عن جمعية البر لرعاية اليتيم والذين اعجبتهم هذه الفكرة لهذه الأمسية والكل ساهم لإنجاح هذا النشاط.

تخلل النشاط فقرات متنوعة ومختلفة من رقص وغناء بصحبة البهلوان، وألعاب ترفيهية تفاعل معها الحاضرين أيضا.

اختتمت الأمسية بعدة تكريمات وتوزيع بعض الذروع للمكرمين من طرف الوفود ، وتوزيع الهدايا على الأطفال.

أيضا كان حضور مهم لكل فعاليات المجتمع المدني، وكذا الوفود المشاركة كل من المملكة المغربية ، دولة البحرين، سلطنة عمان ، والمملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لبرنامج الوفود لازال مستمرا من 06 إلى 14 فبراير من الشهر الجاري،ستنخللها مجموعة من الأنشطة زيارة سياحية لمدينة الرباط ومعالمها، زيارة للبرلمان، زيارة للمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية ، زيارة مدينة طنطان، وكلميم، وكذلك الاحتفال مع مجموعة من الأطفال من الوطن الحبيب ، بمناسبة احتفالات فنية واجتماعية وتضامنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق