موضة وأزياء

الزيانة أسماء السويحلي قصة نجاح في مجال تزين العرائس

قدمت الزيانة أسماء السويحلي ذات الأصول الشمالية, مجموعة متميزة من فساتين العروس التي لقت اعجابا كبيرا من طرف متتبيعيها .
وهذه المجموعة عبارة عن قطع مميزة التي تخطف الأنظار وتتميز بالإطلالة الأميرية الراقية لكل أنثى.
فساتين أسماء جمعت بين الفستان الأنيق الراقي والفستان الخاص للعروس , استخدمت أسماء لمسة القفطان الكلاسيكي الممزوجة باللمسة العصرية ، التي أعطت جمالية ورقي للقطع ومنحتها رونق ساحر يخطف الأنظار لأنه يعد من الصيحات الجديدة لكل عروس والتي تم اعتمادها هذا الموسم .
تفننت الزيانة أسماء السويحلي في تقديم مجموعة من القطع الخاصة بالعروس الشمالية من خلال توضيفها التفاصيل وخامات أعطتها رونقا وإطلالة فاخرة تشبع ذوق كل عروس .

تتمتّع أسماء بالذوق الرفيع والأنامل السحرية الاحترافية والخبرات التي تجاوزت عشرات السنين في هذا المجال ، حيث تلقت عدد كبير من الدورات في مختلف مجالات التجميل في أهم المدارس والمعاهد الوطنية والدولية .
اعتنت أسماء السويحلي بجمال سيدات المجتمع الراقي من خلال لمساتها المبدعة، فكان لقائنا معها لتسليط الضوء على مسيرتها في عالم الجمال حيث بدأت مسيرتها في عالم التجميل كهواية، وبدأت هذه الهواية تتطوّر تدريجياً، واكتسبت أهم الأسس في عالم التجميل والشعر والمكياج وكل ما يحتوي هذا المجال من علم وابتكارات,كما تتعامل أسماء حسب خبرتها مع الفتيات المحجبات اللواتي يفضلن المكياج الناعم والخفيف  أما بشكل عام في تجميل الوجه لا تختلف تقنية المكياج بين فتاة محجبة أو غير محجبة إلا في ما يناسبها ويليق بألوان لبسها وما يليق بالمناسبة التي ستحضرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق