فن ومشاهير

بالصور.. الإعلامية مى البحيرى ترتدى ساعة بثلاثة مليون جنيه!!

نشرت الإعلامية مى البحيري صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

و ظهرت مى البحيري بإطلالة ساحرة من مهرجان الجونة مما أثارت إعجاب متابعيها.

حيث ظهرت بفستان باللون الأسود وأخر باللون الأبيض والموف مع فتحة من الجنب، وظهرت بتسريحة شعر منسدل وحر برقة ودلال، مع مكياج ناعم وبسيط.
وقامت بارتداء ايضا العديد من الاكسورز لأشهر البرندات العالمية.
كما أثارت الجدل حول ظهورها ترتدى أحدث صيحات الساعات العالمية التى يتروح ثمنها قرابة الثلاث ملايين.

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي أنتهت مؤخرا فى ٢٢ من شهر أكتوبر الجارى، وكان أبرزهم النجمة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارقلطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسنبدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.

وتواجد ايضا كلا من النجوم و الفنانين داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراءجبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي،أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسلالخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايانالسيد.. وآخرون.وأشار انتشال التميمي، في تصريحات صحفية، أنه تم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة في هذا المهرجان وكافة الإجراءات الأحترازية.

فيما أكد المخرج أمير رمسيس، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، أن هذا العام في وضع أفضل من حيث الاستعدادات لمهرجان الجونة، مشيرا إلى أن الصناع والموزعين والمنتجين زادت ثقتهم في المهرجان.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى