فن ومشاهير

”ماشي ما لقيت” تجمع المخرج عبيدي العربي ياسر وهاجر عدنان

المخرج المغربي , ماشي ما لقيت , الفنانة هاجر عدنان

يضع المخرج المغربي عبيدي العربي ياسر اللمسات الاخيرة على عمله الفني الجديد الذي يحمل عنوان “ماشي ما لقيت” رفقة الفنانة هاجر عدنان . وتحت ادارة مدير التصوير أيوب بورقادي.

ويعتبر فيديو كليب أغنية “ماشي ما لقيت” الذي صور بين مدينتي إفران و أزرو ، واستخدم خلاله عبيدي العربي ياسر أحدث تقنيات التصوير هو التعاون الثاني الذي يجمعه بالمطربة هاجر عدنان حيث سبق لهما العمل سويا خلال أغنية ”باغي يتفلا” والتي حققت نجاح كبير فور طرحها على اليوتوب .

اغنية  “ماشي ما لقيت”، كتب كلماتها  محمد المغربي، ولحّنها الملحن الشاب مهدي محجور، فيما تكلف بتوزيع نغماتها الموسيقية أشرف بنصفية.

الجدير بالذكر أن المخرج عبيدي العربي ياسر من ابرز المخرجين على الساحة حيث تعامل مع مجموعة من كبار النجوم في المغرب والعالم العربي، كالفنانة هدى سعد في أغنيتها “بسلامة”، والفنان حاتم إدار في ” فرصة للقلوب و الذكرى الغالية” بمناسبة الذكرى العشرين للعرش المجيد، والديو الغنائي بين الفنان محمد عدلي وشاب عباس من خلال أغنية “روحوا ليها”، و الفنانة إيمان الشميطي في أغنية “مابنا بلاد”، والفنانة عبير العابد في أغنية “راحت ومشات”، كما تعامل مع الفنان اللبناني علاء زلزلي، والفنان كريم نور صاحب لقب thé voice kide، والفنان جاد عز الدين في أغنيته الشهيرة “قلبي” .

 

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى