موضة وأزياء

ماي فير ميزون إصدارات حديثة محدودة من متاجر الأزياء الفاخرة في ماي فير بلندن

يفتح ماي فير ميزون، المفهوم الجديد في عالم تسوق المصممين في ماي فير لندن، أبوابه يوم الخميس 13 أكتوبر الحالي أمام جمهور الموضة في لندن، وذلك لمدة ثلاثة أيام ليكون بمقدور عشاق الموضة العثور على بعض قطع الأزياء الشهيرة، وشراؤها بخصم يصل إلى 60%، من 38 غروفنر سكوير لندن، الذي يبعد دقائق قليلة عن لندن ويست إند.

سيُعرض ماي فير ميزون في واحد من آخر المنازل الجورجية المتبقية في غروفنر سكوير، وسيضم مجموعة أزياء بتوقيع مصممين عالميين، ومنهم جيني بيكهام، وبرنغل أوف سكوتلاند، ومالون سولير، وحسين زهانغ، وجي اند ام دافيدسون، وروكساندا، ومصمم المجوهرات ستيفن ويبستر، إضافة إلى مصممين آخرين يجتمعون جميعًا للمرة الأولى لعرض قطعهم الحصرية.

سيقدم في ماي فير ميزون، التي يديرها خبراء Showcase، عرض لعدد من الأزياء التي نالت حضوراً على منصات الأزياء في وقت سابق، وقطع محدودة الإصدار، إضافة إلى مجموعة من الأزياء المفضلة لعدد من المصممين والمشاهير، كأحذية ماولن سولير مونتانا ذات الكاحل المقطوع، التي ارتدتها نعومي هاريس على السجادة الحمراء، إلى فستان ROKSANDA PF19 RAEYA الذي ارتدته إيميلي بلانت في مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي، كما يمكن للمهتمات بالموضة الحصول على أزياء يمثل اقتناؤها فرصة لا يمكن تكرارها.

ومن بين المجموعات التي ستعرض أحجار كريمة مثل خاتم Lady Stardust Bolt Ring الذي صممه ستيفن ويبستر، والذي ارتدته دوا ليبا في حفل جوائز MTV Europe Music Awards في إشبيلية، وفستان Mae من HUISHAN ZHANG الذي ارتدته Natalie Imbruglia.

يعود تاريخ المكان إلى العام 1727، ويمثل رمزاً معمارياً شديد الفرادة في ماي فير، في العنوان 38 غروفنر سكوير لندن، بواجهة إيطالية الطراز، ودرج كبير في الداخل مما يعطي الإحساس بعظمة العالم القديم. وستتوزع مجموعات المصممين في أرجاء المنزل حيث يمكن لعشاق الموضة تجربتها كما يحلو لهم.

وقالت المصممة البريطانية الرائدة جيني باكهام: “يمثل مايفير ميزون فكرة رائعة لعشاق الموضة والمصممين على حد سواء، حيث نعرض مجموعة من الأزياء المفضلة للبيع، بينما يمكن للمتسوقين العثور على قطع محدودة الإصدار من مجموعة رائعة من مصممي ماي فير في مكان واحد. إنه حدث خاص جداً، ولا يسعنا الانتظار لرؤيته على أرض الواقع”.

تبدأ تجربة ماي فير ميزون اعتباراً من 13 وحتى 15 أكتوبر من العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساء. لمعرفة المزيد عن ماي فير ميزون، وحجز تذكرتك المجانية، الرجاء زيارة الرابط: www.mayfairldn.com/mayfairmaison  أو تابعي الهاشتاغ Instagrammayfair_ldn #LetsMayfair #MayfairMaison على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى