صحة ورياضة

الدكتورة وخبيرة جراحة التجميل الطنجاوية دلال لشقر الدقة في الملاحظة والمصداقية في العمل

تعتبر الدكتورة الطنجاوية دلال لشقر واحدة من السيدات الرائدات في مجال جراحة التجميل بطنجة ممن يجب الاحتفاء بهن وتكريمهن في اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة.

الدكتورة دلال لشقر تتميز بدقّة الملاحظة ومصداقية العمل” وتتمتّع خبيرة الجراحة في التجميل الطنجاوية بذوق رفيع وأنامل سحرية احترافية وخبرات غنيّة تزيد عن عقد من الزمانً في هذا المجال. حيث اكملت دلال أكبر عدد من الدورات المتتالية في مختلف مجالات التجميل في أهم المدارس والمعاهد الأوروبية والعالمية.

اعتنت الدكتورة والخبيرة دلال بجمال سيدات المجتمع الطنجاوي من خلال لمساتها المبدعة، فكان لقائنا معها خلال زيارتنا إلى مقرها المائن بعاصمة البوغاز، لتسليط الضوء على مسيرتها في عالم الجمال والإستفادة من خبراتها ورأيها في جراحة عدة مشاكل تعاني منها السيدات مع الاعتناء بجمال المرأة في العالم العربي.

دلال لشقر تؤمن بأن فن جراحة التجميل وشفط الشحوم وعلاج عدة مشاكل في جسم المرأة يحتاج إلى الموهبة في المقام الأول، ثم بعد ذلك تأتي الممارسة. لأنها تجعل الشخص يكتشف جوانب أخرى من موهبته وتساعده على تطويرها واكتشاف ستايل معين له، يتعرف عليه الناس من خلاله.

ومعروف على خبيرة الجراحة في التجميل المغربية دلال لشقر اعتمادها الجراحة مع تقديم النصائح في الماكياج على الطريقة الصحيحة المتعارف عليها عالميا في هدا المجال، مع استعمالها لمواد الطب و التجميل ذات جودة عالية لماركات عالمية، إذ تعتبر مرجعا يقتدى به في مجال تحسين وجه المرأة وتغيير إطلالتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق