فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تحاول الخروج من مأزقها

 

المسلسل المصري

ورغم أنه كان من المقرر عرضه ضمن الخريطة الدرامية لرمضان الماضي ما زال مسلسل “خط ساخن” الذي تؤدي بطولته فواخرجي أمام حسين فهمي ونضال الشافعي لم ينتهِ تصوير مشاهده بعد حتى وقتنا الحالي، خاصة بعد وفاة والدة البطلة وغيابها عن مصر لفترة ليست بقصيرة.
وقد علمت نواعم أن المخرج حسني صالح يتواصل معها منذ أيام من أجل استئناف التصوير حيث يبقى لها ما يقرب من أسبوع لإنهاء تصوير كافة مشاهدها ضمن أحداث المسلسل استعداداً لطرحه قبل نهاية العام الحالي.
والمعروف أن سلاف تجسّد في الأحداث شخصية فتاة تُدعى عالية تعمل في مركز لمكافحة حالات الانتحار، ولكنها تتورّط بقضية قتل فتغيّر اسمها وحياتها وتدخل في العديد من الكوارث.


وقد فقدت سلاف فواخرجي الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية بسبب حزنها على والدتها؛ ما يجعلها تحاول اتباع نظام غذائي لتعود مرة أخرى بالشكل نفسه الذي صوّرت به مشاهدها الأولى ضمن أحداث العمل.فيلم سوري

من ناحية أخرى، تحاول فواخرجي أن تواجه أحزانها بالعمل حيث بدأت التحضيرات الأولى لعملها السينمائي الجديد “مدد” الذي يُعدّ تجربتها الثانية في مجال الإخراج السينمائي بعد فيلمها الأول “رسائل الكرز” الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً؛ والتجربة الثانية ستتناول أحداث الحرب الأولى في سوريا، ما يجعل تصويره كاملاً هناك.
كذلك علمت نواعم أن الفيلم سيتناول أكثر من قضية سورية من خلال الأحداث، ويعرض كيف عانى الشعب السوري منذ بداية الحرب حتى وقتنا الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق