فن ومشاهير

الفنانة جيهان محمد – من جيل المثقفين الذين أخذوا على عاتقهم البحث والغور فـي الثرات المغربي واستخراج أنغام ونبرات وألحان راقية

جيهان محمد صوت من الأصوات النسائية المغربية التي تؤدي كل أشكال وأنواع الطرب المغربي والعربي بدون استثناء . خريجة برامج كثيرة مهمة لاكتشاف المواهب بالمغرب.

جيهان محمد من الجيل الجديد جيل المثقفين الذين أخذوا على عاتقهم البحث والغور في الثرات المغربي واستخراج أنغام ونبرات وألحان راقية للعبور بالاغنية المغربية والخروج بها وايصالها في حلة متكاملة ومتنوعة إلى أبعد من حدود العالم العربي إلى العالمية مثلها مثل كل زملائها وزميلاتها في مجال الغناء والطرب.

هكذا نجد الفنانة والإعلامية والشاعرة جيهان محمد بمعية فريق عمل فني وثقني متكامل برعاية شركة إنتاج فنية ضخمة مغربية  MTp ينوعون في البحث وفي الكلمات والالحان وكل الوسائل التي تخرج أعمالها فنية وضهمة وراقية رقي المملكة المغربية وشعبها وإيصال الصورة للخارج في أبهى حلة .

وهكذا تم طرح مجموعة من الإنتاجآت التي نالت مشاهدات عالية بوسائل التواصل الاجتماعي وكل المنابر الإعلامية المغربية والعربية وعلى رأسها رائعتها التي تحبها كثيرا وتقول عنها أنها جوهرة نادرة في مشوارها الفني اغنيتها سالات ساعتك التي هي من إبداع المايسترو العالمي والمغربي متعدد المواهب الأستاذ منير التوماني الذي ابدع العمل كلماتها ولحنا وتوزيعا .

و اغنيتها انت مدرسة كلمات ولحن الفنان مصطفى الكومري وتوزيع المايسترو الكبير منير التوماني واغنيتها التي طرحت أخيرا والتي تحمل عنوان بزاف كثير بزاف كلمات الشاعر الكبير منصف الخصيمي لحن الفنانة ابتسام الهضري توزيع وتعديل لحني المايسترو منير التوماني .

الميدان الفني حسب قناعتي الشخصية لا سن للاعتزال اعتزال اي فنان يكون برحيله عن هاته الدنيا ولكل قناعته .

انا من استمع لهم من الفنانين احب الاستماع للكل ولكل الألوان لأن الفن لا وطن ولا حدود له .

كلمتي في حق مجلة رائدات الف تحية حب وانحناء واحترام وتقدير لكل العاملين والاعلاميين وعلى رأس الكل رئيس إدارتها على المهنية والأخلاق الراقية ومزيدا من العطاء والتطور والنجاح والتميز وطنيا وعربيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق