أسرة ومجتمع

مجموعة “ركن العزاب المغاربة” تنظم حفل زفاف لفائدة عروسين تعارفا عبر صفحة المجموعة الفايسبوكية

تنظم مجموعة “ركن العزاب المغاربة”حفل زفاف خيري تضامني لفائدة عروسين تعارفا عبر صفحة المجموعة الفايسبوكية “الشهيرة  حيث يتكلف أعضاء المجموعة بجميع مصاريف حفل زفافهما مجانا كشكل من اشكال التضامن ..( من ملبس وتزيين ومأكل وقاعة الحفل .. ) وذلك فيحفل زفاف مغربي أسطوري.. وقد وقع الاختيار هذه المرة على عروسين من مدينة مكناس.
وسيقام هذا الحفل الخيري التضامني الذي سينظم في نسخته الثامنة باحدى قاعات الحفلات بمدينة تمارة يوم 8 سبتمبر الجاري ابتداءا من الساعة الثالتة بعد الزوال ويستمر الى غاية الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم ..
جريدة الاحداث توصلت بإعلان الحفل و برنامجه، حيث تضمنت فقراته مجموعة من المفاجأة جعلت منه عرسا استثنائيا مسبقا، الأول من نوعه بمدينة تمارة …

وسيعرف الحفل حضور عدد غفير من المدعوين من أسر وعائلات وأصدقاء العرسان ونخبة من أعضاء المجموعة وبعض المنابر الإعلامية، لتغطية هذا الحدث الخيري التضامني إلى جانب ضيوف شرف من العيار الثقيل وذلك في إطار إسهامهم الإنساني ووقوفهم إلى جانب المبادرات الاجتماعية الخيرية التي تخص بعض الفئات الاجتماعية لإدخال الفرحة على قلوبهم ورسم الابتسامة على محياهم.
وستتميز طقوس هدا العرس الخيري التضامني بالعديد من الفقرات الموسيقية و الفكاهية بحضور اسماء فنية مغربية وازنة بالإضافة إلى العديد من المفاجآت ..
وتجدر الإشارة إلى ان المجموعة قامت بتنظيم مثل هذه الأعراس بمجموعة من المدن المغربية،
وقد أعلنت مجموعة ركن العزاب المغاربة المكلفة بتنظيم الحفل، من خلال منشور لها على الفايسبوك أن الدعوة لهذا الحفل موجهة عن طريق تذاكر لحضور فعالياته، و أشارت أنه لكل من أراد الحضور عليه أن يتواصل مع احد المسؤولين عن المجموعة ( هشام كبور ..اميمة شوكراد..محمد بدر ) من خلال حساباتهم الشخصية الموجودة او الأرقام الهاتفية المقدمة لهذا الغرض.
ويشار ان مختلف ترتيبات هذا الحفل الخيري التضامني تمت بتنسيق مع الفاعلة الجمعوية حفيظة البويحياوي من مدينة الرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى