اقتصاد

هل حضور نورالدين خيتي كمتحدث رسمي في قمة التجارة الإلكترونية العالمية يحسم سيطرته على أوروبا

نورالدين خيتي , متحدث رسمي , التجارة الإلكترونية العالمية , التجارة الإلكترونية

بين 15 و19 من شهر نونبر 2021 كان رائد التجارة الالكترونية في المغرب نورالدين خيتي Noureddine Khiti المتحدث المغربي و العربي الوحيد في قمة التجارة الإلكترونية العالمية Affiliate Grand Slam المنظم من طرف SIGMA شركة عملاقة متعددة الجنسية في دولة مالطا في الاتحاد الأوروبي. بحضور الاستاذ نورالدين كان بمثابة تمثيل المغرب في حدث عالمي تم بثه في قنوات عالمية وصحف عالمية في أمريكا وأوروبا مع رواد مجال التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني في العالم بحضور شخصيات مشهورة عالمياً النجم Akon و Venus Brown الذي حضى نورالدين خيتي بفرصة للعشاء معهم في نفس الطاولة.

لم يكن المغربي أو العربي الوحيد كان من المفروض أن يكونوا معه في القمة العالمية ثلاث من المؤثرين في نفس مجاله ولكن صعوبة الحضور في الاتحاد الأوروبي كمغاربة ليست في المتناول خصوصاً في حقبة الوباء. نوالدين خيتي كان من أوائل المغاربة الذين أسسوا مجال التجارة الالكترونية الذي يعتمد على الدفع عند الاستلام سواء في المغرب واوروبا و يشهد له كأول مغربي يؤسس متاجر الكترونية تعتمد على الدفع عند الاستلام فقط في أوروبا والذي يتماشى بتاتا مع الثقافة الأوروبية التي تعتمد فقط على الدفع بالبطاقة البنكية.

خلال قمة التجارة الالكترونية العالمية كان تأثير نورالدين خيتي على بعض رواد التجارة الالكترونية ك Mike Prasad و Abhay Agarwal و آخرون .. كانو جد مهتمين بحضور الاستاذ نورالدين خيتي و ايضاً بالتعرف على فرص جديدة للاستثمار في المغرب و افريقيا.

حضور رائد التجارة الالكترونية المحلية في المغرب نورالدين خيتي في مؤتمر القمة العالمي Affiliate Grand Slam هو فخر للمغرب لان اغلب الرواد الذين كانوا حاضرين هم من العالم الأول و حضور المغرب مع دول العالم الأول في القمة يعطي قيمة مضافة للمغرب فما يخص التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني.

غزلان

e.presse2011

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى